Go Swim Istanbul

اعلان مدفوع

السعودية هي الواحة الغنية بالإلهام الإلهي، التي لم نكن نعرف عنها الكثير قديماً وإلى وقت قريب، بها الكثير من الواجهات الحديثة مع الأشياء التراثية الرائعة التي تجعلك تعشق رحلتك بها. لذا فكر في عمل حجوزات فنادق رخيصة للسفر إلى السعودية والاستمتاع بأجمل المعالم السياحية وحضور الفعاليات المدهشة وزيارة الأسواق التي تجد بها كل ما تريد من منتجات عالمية مذهلة وهدايا لجميع الأذواق والمناسبات.

في السعودية كل شيء مذهل حيث تستمر الطرق القديمة في الازدهار والسحر مع الكثير من المعالم الدينية التي يسافر إليها كل المسلمين في مدينتي مكة والمدينة المقدستين وأفق الرياض الجريء والمتألق وهناك ستجد مدينة جدة العروس التي تسحر القلوب ويعشقها الملايين من مختلف دول الخليج والعالم أجمع والتي تتزين وتُنظم المهرجانات والفعاليات والحفلات التي يعشقها الجميع وتتجمل هذه الواحة الساحرة بألوان غامضة وجذابة. مرحبا بكم في المملكة العربية السعودية.

وقبل سفرك ستكون بحاجة إلى البحث عن حجوزات فنادق رخيصة واكتشاف أفضل طرق الحجز الفندقي في المملكة، لذا ابحث عن فنادق في المملكة العربية السعودية قارن أسعار الفنادق واحجز أفضل عروض الفنادق عبر الإنترنت، قبل سفرك تأكد من حصولك على التوفير والسعر المناسب والمكان الذي تستمتع بالبقاء به خلال رحلتك السياحية .

حدد المدينة من داخل المملكة العربية السعودية التي ستسافر إليها على سبيل المثال، مكة المكرمة، الرياض، المدينة المنورة، جدة، الخبر، الدمام، جيزان .

سيبحث لك موقع المسافر في مئات أماكن الإقامة الفندقية في المملكة عندما تكتب خيار حجوزات فنادق رخيصة ومن ثم يعيد قائمة خيارات الإقامة بما في ذلك: الفنادق الصغيرة والمنتجعات والموتيلات والشقق الفندقية وبيوت الشباب وأماكن المبيت والإفطار والمزيد. وستجد أفضل وأرخص الفنادق التي تتسم بالرُقي والفخامة مع السعر الذي يناسب ميزانيتك.

Almosafer is looking for the best deals and the cheapest hotel prices in Saudi Arabia

في حال رغبتك غي حجز فنادق رخيصة في المملكة العربية السعودية – ابحث عن فندق اقتصادي في المملكة العربية السعودية  عبر كتابة خيار حجوزات فنادق رخيصة واحجز غرفتك الفندقية، تأكد قبل سفرك من اختيار وتجهيز قائمة الوجهات الرخيصة المفضلة في المملكة العربية السعودية. قد تجد المزيد من الأماكن في المملكة العربية السعودية على خريطة المملكة العربية السعودية .لذا أبحث بنفسك وتأكد من الأماكن التي ستزورها.

احجز فندقًا رخيصًا في المملكة العربية السعودية عبر الإنترنت ووفر المال

تصفح واحجز الفنادق في المملكة العربية السعودية  وأجعل موعد رحلتك مرناً لتحصل على أرخص الأسعار لحجز الرحلات الجوية والغرفة الفندقية الخاصة بك، أسأل عن الفنادق الرخيصة التي تفكر في اختيارها للإقامة خلال رحلتك السياحية على أن تكون قريبة من الوجهات الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية. قد تجد فنادق في أماكن أخرى داخل منطقة المملكة العربية السعودية باستخدام نماذج البحث. قم بزيارة قائمة منفصلة للفنادق في المملكة العربية السعودية لمشاهدة قائمة كاملة بالفنادق من جميع المستويات.

فنادق بريدة

تقع بريدة في القصيم بالمملكة العربية السعودية 

فندق جولدن برنس 1

جولدن ديون هوتل&سويت الرياض، المملكة العربية السعودية — احجز فندق، أسعار  2023

يقدم هذا الفندق غرفاً مكيفة الهواء مع خدمة الواي فاي المجانية في القصيم، على بعد 5 دقائق بالسيارة من النخيل بلازا. يوجد العديد من المطاعم والمقاهي على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من Golden Prince 1.

يعد فندق جولدن برنس السليمانية من أماكن الإقامة خلال الرحلات السياحية في مدينة الرياض للاستمتاع بسبل الراحة داخل غرفتك الفندقية. يمتلك فندق جولدن برنس السليمانية سبل الترفيه والاستمتاع أثناء الإقامة في المنشأة من خلال التنوع في تصميمات وديكورات ومفروشات الغرف لتتناسب مع مختلف الأذواق والأعمار.

  • تحتوى الغرف على تليفزيون بشاشة مسطحة، خزنة ملابس وسائل تهوية جيدة، اريكة مريحة.
  •  خدمة الإنترنت متاحة في الأماكن العامة بالمنشأة مما تسهل عملية الاتصال والتواصل مع الاهل والاصدقاء، كما تحتوى المنشأة على مطبخ به افضل الوسائل .
  • معدات طهى الطعام وإعداد المشروبات المتنوعة الممتازة.
  •  غرف عائلية، فاكس / نسخ مستندات.
  •  خدمة تنظيف يومية، مصعد لتسهيل عملية الصعود الى الطوابق العليا.
  •  مكتب استقبال المتاح على مدار 24 ساعة للرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالنزلاء من خلال فريق العمل الذى يجيد التحدث بأكثر من لغة. 
  • يقع فندق جولدن برنس السليمانية في مكان مميز وسط المدينة مما يسهل عملية الوصول إلى مختلف الأماكن بالمدينة والتي تتمثل في زيارة حديقة الحيوان و زيارة مركز الملك فهد الثقافي ذلك من اجل الاستمتاع بقضاء وقت الفراغ في التعرف على ثقافة المدينة المميزة. لا تترد واحجز الآن فندق جولدن برنس السليمانية واستمتع بعروض فلاي إن. 

فندق جولدن برنس 2 

البرنس الذهبي - حي السلام، بريدة – أحدث أسعار 2023

يقع فندق Golden Prince على طول طريق سوق الماشية ويوفر أماكن إقامة فسيحة ومكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. يحتوي على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومصعد. تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

يعد فندق جولدن برنس السليمانية من أماكن الإقامة في مدينة الرياض وتمتع بسبل الراحة داخل المنشأة. يمتلك فندق جولدن برنس السليمانية سبل الترفيه والاستمتاع أثناء الإقامة في المنشأة من خلال التنوع في تصميمات وديكورات ومفروشات الغرف لتتناسب مع مختلف الأذواق والأعمار.

  • تحتوى الغرف على تليفزيون بشاشة مسطحة ، خزنة ملابس، وسائل تهوية جيدة، أريكة مريحة.
  • خدمة الإنترنت في الأماكن العامة بالمنشأة مما تسهل عملية الاتصال والتواصل مع الأهل والأصدقاء، كما تحتوى المنشأة على مطبخ به افضل الوسائل والأدوات اللازمة لطهى الطعام وإعداد المشروبات المتنوعة الممتازة.
  • خدمة تنظيف يومية، مصعد لتسهيل عملية الصعود إلى الطوابق العليا 
  • مكتب استقبال المتاح على مدار 24 ساعة للرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالنزلاء من خلال فريق العمل الذى يجيد التحدث بأكثر من لغة. 

يقع فندق جولدن برنس السليمانية في مكان مميز وسط المدينة مما يسهل عملية الوصول إلى مختلف الأماكن بالمدينة والتي تتمثل في زيارة حديقة الحيوان و زيارة مركز الملك فهد الثقافي ذلك من اجل الاستمتاع بقضاء وقت الفراغ في التعرف على ثقافة المدينة المميزة. لا تترد واحجز الآن فندق جولدن برنس السليمانية واستمتع بعروض فلاي إن. 

فنادق جدة

تقع جدة في مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية  والفنادق في جدة رائعة وتتسم بالفخامة وتمنح الزوار الرفاهية بلا حدود مع الإطلالات المميزة مع وجود أماكن للاستجمام والاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة.

فنادق رخيصة في جدة

أحلى الأيام 1 

أحلى الأيام للوحدات السكينة المفروشة، جدة – أحدث أسعار 2023

يقع هذا العقار على بعد 5 دقائق بالسيارة من شواطئ جدة ويوفر شققًا مكيفة مع مطابخ وتلفزيون مع قنوات فضائية بشاشة إل سي دي. تقع الشقة الفندقية “أحلى الأيام للوحدات السكينة المفروشة” على بعد 6 كم من جدة مول وهي من أفضل أماكن الإقامة الفندقية التي تناسبكوتوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً.

أحلى الأيام 3 

احجز شقق أحلى الأيام 2، جدة مع فطور مجاني

يقع فندق Al Ayam على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة من كورنيش جدة ويوفر أماكن إقامة مكيفة ببساطة مع خدمة الواي فاي المجانية. يحتوي على مصعد ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الفندق أو الشقق الفندقية.

المكان يمد على بعد 5 كم من مركز مدينة جدة. المسافة إلى ميدان التاريخ تبلغ تقريباً 3.8 كم. Mohamed Abdo Mosque على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. يستغرق الطريق إلى 20 دقائق بالسيارة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.

الغرف الفندقية

غرف الفندق التي يمكن الضيوف البقاء فيها مجهزة بواي-فاي مجاني ولوازم إعداد القهوة والشاي ومنطقة لتناول الطعام. المايكرويف والغلاية الكهربائية والمجمدة متوفرة في كل غرفة.

أماكن تناول الطعام في الفندق

لديك عدة خيارات مختلفة لتناول الطعام تتضمن مطاعم البيدر الشرقيه وI m Hungry موفرة في المنطقة.

خدمة الإنترنت في الفندق

الإنترنت اللاسلكي متاح في الفندق بأكمله مجاناً.

موقف سيارات الضيوف

جدة بلازا 

كراون بلازا جدة، جدة – أحدث أسعار 2023

تحتوي هذه الشقق المكيفة على شرفات وتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية. تقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط جدة و 8 دقائق بالسيارة من مسجد الملك سعود. 

يحتوي كراون بلازا جدة على مسبح في الهواء الطلق وساونا ومركز للياقة البدنية، يضم سير للمشي وأثقال مجانية. يقع بالقرب من ميناء جدة، وتحتوي غرفه على تلفزيون  والمزيد من الأشياء التي تحتاج إليها خلال إقامتك الفندقية.

منازل المختارة قريش

MANAZEL AL AIN GRAND HOTEL مكة

تشمل هذه الشقق الفسيحة منطقة لتناول الطعام وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية. يقع على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي و 10 دقائق بالسيارة من Serafi Mega Mall.

منازل أرائك للوحدات السكنية قريش هي شقة تبعد ب2.3 كم فقط عن مركز آيس لاند الترفيهي.

الموقع

الإقامة على بعد 10 دقائق بالسيارة من مندرين أفينيو.

الغرف

الغرف توفر التلفزيون بشاشة مسطحة والصالون. كل غرفة مزودة بـحمام خصوصي مع جاكوزي.

الإنترنت

الإنترنت اللاسلكي متاح في الشقة بأكملها مجاناً.

موقف سيارات الضيوف

يتوفر لدى الفندق موقف سيارات خصوصي مجاناً في الموقع.

عدد الغرف:   35.

الاسم السابق: منازل أرائك

فنادق الخفجي

احجز المهيدب ريزيدنس الخفجي، الخفجي مع فطور مجاني

تقع الخفجي في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية 

الفنادق في الخفجي مدرجة. قم بزيارة صفحة خريطة الخفجي للحصول على خريطة القمر الصناعي المفصلة للخفجي والمحتوى الذي يساهم به المستخدمون.

فنادق رخيصة في الخفجي

يقع فندق الساحل في وسط مدينة الخفجي، على بعد أقل من كيلومترين من الخليج الفارسي. ويوفرغرف ضيوف مكيفة ومطعمًا يقدم المأكولات الإقليمية. تتميز الغرف في Al Sahel بأرضيات مفروشة بالسجاد ومفروشات بسيطة.

فنادق الباحة

فنادق منطقة الباحة : 77 صفقاتفنادق منطقة الباحة رخيصة، المملكة العربية  السعودية

فنادق رخيصة في الباحة

جولدن توليب قصر الباحة 

يقع هذا الفندق على جبل الهدا ويوفر غرفًا مكيفة مع شرفة. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق مع تراس مزود بكراسي استلقاء للتشمس وجيم ومطعم. تتوفر خدمة الإنترنت السلكي مجاناً.

توفر منتجع جولدن توليب الباحة إقامة ذات 4 نجوم في مدينة الباحة. كما يوفر هذا الفندق للضيوف معاملات فورية للحجز والمغادرة، مسبح خارجي وغرفة اجتماعات. ويؤمن الفندق عدد من الخدمات من الدرجة الأولى لضيوفه، مثل صرف العملات، استعلامات/ناطور وخدمة التذاكر. طاقم العمل على أهبة الاستعداد في أي وقت وعلى مدار الأسبوع لإجراء حجوزات الرحلات والتذاكر.

  • كل الغرف مكيفة ومجهزة باٌلة لصنع الشاي والقهوة، تلفزيون/ستلايت وبراد. كما أنها تضم مجفف شعر ودش.
  • يبعد مطار الباحة المحلي مسافة 55 دقيقة بالسيارة من منتجع جولدن توليب الباحة. تتوفر إمكانية التوصيل إلى المطار عند الطلب.

فنادق المدينة المنورة

تقع المدينة المنورة في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية 

تم اختيار الفنادق ذات الميزانية المحدودة فقط في المدينة المنورة المدرجة أدناه. قم بزيارة صفحة خريطة المدينة المنورة للحصول على خريطة القمر الصناعي المفصلة للمدينة المنورة والمحتوى الذي يساهم به المستخدمون ذو الصلة.

فنادق اقتصادية مختارة في المدينة المنورة

فندق إشراق المدينة 1 

فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم النبوي 2022: حجز 11 من أفضل فنادق  قريبة من المسجد الحرام

يقع فندق Al Madina Ishraq خلف القصر الأخضر ويوفر غرفًا مع خدمة الواي فاي. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة / 24 ساعة. يقع مسجد البخاري والمسجد النبوي على مسافة قريبة من الفندق.

يتميز فندق إشراق المدينة 1 بموقعه داخل حي المنطقة المركزية مما يجعلك بالقرب من أشهر أماكن الجذب السياحي مثل المسجد النبوي، القبة الخضراء ومعرض أسماء الله الحسنى …فندق إشراق المدينة 2 يوفر كافة وسائل الراحة والمرافق واي فاي في المناطق العامة أمن على مدار الساعة تسجيل وصول ومغادرة سريع.

فندق جراند منازلي 

يقع فندق Grand Manazeli على بعد 50 متراً من المسجد الحرام ويوفر غرفًا فسيحة مطلة على المدينة. يقع على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من Dates Main Souqe..

يقع هذا الفندق في الحرم المدينة المنورة ويوفر مصعد ومنطقة مخصصة للتدخين. كما يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المسجد النبوي. ويتضمن الفندق 150 غرفة كلها مزودة بمجفف شعر وبراد.

يسمح موقع منازلي المدينة بالوصول وبكل سهولة إلى العديد من الأماكن ذات الأهمية سيراً على الأقدام. يبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من بازار القديمة والبقيع.

فندق الأنصار 

فندق الانصار الماسي | فنادق في المدينة المنورة - Holdinn.com

يقع الأنصار ذو النجمتين بجوار مسجد أبو ذر وعلى بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الحرم الشريف. خدمة الغرف متاحة 24 ساعة / 24 ساعة.

يقع فندق قصر الأنصار على بعد 100 متر من بوابة المسجد النبوي رقم 17 (مدخل الرجال والنساء)، وتبعد البوابة رقم 24 لزيارات النساء 4 دقائق فقط عن الفندق، ويقع الفندق أيضاً على الجانب الشمالي من المسجد النبوي، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق السكن. ويوفر فندق ندق قصر الأنصار الجديد غرفاً عصرية مكيفة مزودة بميني بار وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم، ويحتوي الفندق على مطعم الأنصار المصمم لتزويد الضيوف بمأكولات على أعلى مستوى، ويضم الفندق مقهى أنيق وعصري حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والعصائر الطازجة، ويمكن للضيوف أيضاً تذوق الحلويات الشرقية والغربية. ويقع فندق قصر الأنصار الجديد على بعد 20 دقيقة بالسيارة على مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي. إنه من أفضل فنادق المدينة المنورة وفق تقييم وأراء الزوار والمقيمين.

Swimming Lessons in Istanbul

Baby Swimming Lessons in Istanbul

Free Diving & Scuba Diving Lessons in Istanbul